الثلاثاء، 19 فبراير 2013

المبنى ج..............2


نتوجه للمبنى (ج) .وهناك نقابل المشرفة المختصة والتي كانت لطيفة معنا ووافقت على تسكيني فى حجرة هبة ببساطة .. هي في حقيقة الامر ليست بكل هذا اللطف لا هي ولا أي مشرفة عرفتها فيما بعد فقط كانت هذه هي سياستها في تجنب الصداع .
كان عليها ملأ خمسون دفتر بإسمي ( دفتر الغياب . دفتر الحضور . دفتر التمام . دفتر العهدة .دفتر الاجازات ..............) قبل أن تقوم متكاسلة وبيدها حلقة كبيرة بها اشكال والوان من مفاتيح ذات عدد لا نهائي (تتاكد لدي نظرية السجن أكثر  ) تسير حتى أخر الرواق و نسير خلفها في صمت و كأننا منيمتان مغناطيسيا نقف أمام غرفة مغلقة كتب على بابها بخط ردئ ( العهدة ) .. سلمتنى ملاءات نظيفة ومنشفتان للوجه ووسادتان واكياس وسائد نظيفة وصينية معدنية كبيرة مقسمة كطبق (جي جي) ابنة الجيران ذات الثلاثة اعوام . ثم ذهبت معي لتسلمني الاثاث ( دولاب ومكتب وسرير) وسلمتني مفتاح الغرفة بعدها طالبتني بالتوقيع على محضر استلام به قائمة بما استلمت .. أيقظ ذلك الجانب البوليسي في شخصيتي فألقيت نظرة متفحصة على ما كتب في المحضر لأتأكد اين اضع توقيعي .. وقعت اخيرا وغادرت المشرفة .
فور انصرافها أنفجرت هبة في الضحك _ ساعة لتتفحصين المحضر؟!.. المشرفة كادت ان تصاب بالشلل
_ اممممم اردت فقط ان ....
انخرطت هبة في تقليد المشرفة _ هذا الاثاث عهدتك ان حدث له شيء انت المسؤوله .هاهاهاها  .وكانه سليم من الأصل هاهاهاها .ثم اشارت للمكتب القديم المعاد طلاءه حديثا و الذي استلمته للتو_  تفضلي تفضلي هذه هي غرفة المكتب خشب زان درجة اولى اجلسي على الفوتيه ولا يهمك هاهاهاها
ارتميت على السرير من الضحك وهبة لا تتوقف عن اطلاق النكات
أسأل هبة عن طبيعة هذه الصينية التي تشبه طبق الاطفال المقسم
فتجيب ضاحكة _ انه طبق السيريلاك هذه الفتحة للزبادي وهذه للسيريلاك اما هذه فهي مجرد ديكور ليكتمل الشكل
انظر اليها قائلة _ وكأني سأضحك
تنظر في عيني فانفجر ضحكا
_ تعرفين يا ندا ارسلك الله نجدة لي .. انا هنا منذ اسبوع فقط وبدأت اشعر بان مرض نفسي يهاجمني بالفعل  . نهال متشبثة بي بشكل مرضي لا تسمح لي بمغادرة الغرفة بعد ان نعود من الجامعة .. وتعتبر خروجي لمقابلة صديقة على بعد غرفتين اهمال لها ويصيبها ذلك بالكأبة . نقضي أغلب الوقت كتوأم ملتصق الأمر محرج للغاية وخانق .. أما دعاء شريكتنا الرابعة فهي ( أبله الناظرة ) أكبر منا بثلاثة اعوام غير انها انطوائية بشكل سخيف وممل وتقضي اغلب الوقت لدى صديقات لها في الطابق الثالث.
.. تدخل نهال فتجدنا منسجمتين في الحديث فتقف مبهوتة عند الباب تنظر لحقائبي الملقاة في مدخل الغرفة بارتياب وتتلعثم _ نننننننندا
نهال هي الاخت الكبرى الاقل جمالا لهبة .. مصابة بمتلازمة ( لا احد يحبني ) منطوية وعصبية متعكرة المزاج دائما ولديها وسواس في النظافة ..و وسواس في العلاقات الانسانية وتاتأة متوسطة .. تتشبث بهبة كتشبث ام منطوية بطفلتها ليس انانية منها انما خوف واضطراب فهبة هي فرصتها الاخيرة في ان تحيا حياة طبيعية .. لذا حين رأتني فهي حتما شعرت بالتهديد ولا ألومها إن هي كرهتني.
_ تقفز هبة من على السرير وتقول وكأنها تنفي التهمة عن نفسها_ صدفة رائعة يا نهال ان تسكن معنا ندا في نفس الغرفة اليس كذلك ؟
.
مطت نهال شفتيها وهي تجاهد كي لا تتأتأ وقالت _ أأأأهلا




 (2)
أستيقظت في الصباح ولدي احساس حائر حول طبيعة ما أقحمت نفسي فيه .. هل هو فرصة عمري لأبدا حياتي واتحرر من قيد ثقيل يشدني نحو أمي وحياتها المغلقة أم انه مجرد قرار اخر خاطئ لمراهقة متذمرة .. احمد اخي لا يجد غضاضة أبدا في ان يغلق حياته على نفسه كأمي لذا هما على وفاق دائم .. أما انا فأشعر وكأني طير صغير لم تتاح له الفرصة أبدا ليجرب جناحيه.. أريد ان اعرف هل بإمكاني أن اكون أم لن أكون بلا أمي .. حقيقة أفتقدها بشدة واكابر ولا اريد أن اعترف لنفسي بذلك .. أفتقد لحضنها الصباحي ولمسحة يدها على شعري ولصوتها الناعم يحثني على ان اكف عن التكاسل و أقوم
الساعة لا تزال الخامسة والنصف أول محاضراتي فى الثامنة والكلية على بعد شارع من سريري عشر دقائق واكون هناك ما الذي أيقظني الأن !! أووف .. سأظل فريسة لأفكاري حتى الثامنة .. قمت من سريري إلى الحمام الذي كان نظيفا بشكل غير متوقع .. أغتسلت ونظفت أسناني وتوضأت وحين عدت للغرفة تفاجأت باني لم اكن المستيقظة الأولى كما كنت أظن كانت نهال بالشرفة في أنتظار طلوع الشمس تقرأ القرأن ..تهمم بالأيات وتعيد حفظ بعض الأجزاء وغريب أنها لا تتأتأ أبدا تقرأ بطلاقة وبصوت عذب وبلا أرتباك .. لم أكن أعلم أن بإمكانها اكمال جملة بلا تأتأة .
أرتديت إسدال الصلاه وصليت الفجر وجلست أقرأ أذكار الصباح كما عودتني امي .. في تمام السادسة والنصف خرجت نهال من الشرفة ألقت تحية باردة سريعة وارتدت ملابسها وسالتني إن كنت أريد فهى لا تمانع في ان تأخذ كوبون إفطاري لتحضره لي .. أفطار وكوبون كيف نسيت ؟! ماذا كنت انتظر أن تحضرلي ماما الافطار ثم تلح علي في ان أكل وانا اتدلل .

هناك 3 تعليقات:

ahmedabediom يقول...



شركة تسويق الكتروني | شركة تصميم مواقع | شركة تسويق الخدمات| شركة داما شركة تسويق الكتروني | تصميم مواقع | شركة تسويق الكتروني في السعودية |خدمات التسويق الألكترونى |افضل شركة تصميم مواقع | شركة تصميم مواقع في السعودية


شركة داما السعودية
شركة تصميم مواقع | شركة داما شركة تصميم مواقع | شركة تسويق الكتروني


تقدم خدمات تصميم وتطوير المواقع لدي الشركات السعودية
باستخدام تكنولوجيا التسويق الالكتروني الحديث

دور شركة داما :

عمل بحث لمنافسيك لعمل موقع جيد
تنفيذ نموذج تجريبي لموقعك
حجز اسم الموقع الخاص بيك
تصميم موقع حسب اختيارك
التدريب علي لوحة التحكم لسهولة التعامل
التسويق الالكتروني للظهور في نتائج البحث
توافق المواقع مع محركات البحث SEO
صيانة الوقع بصفه دورية
دعم فني 24 ساعة في اليوم 7 ايام في الاسبوع


info@edaama.com

sales@edaama.com

00966566341760


Web Site http://www.e-daama.com
Blogger http://www.e-daama.blogspot.com
Page Facebook http://www.facebook.com/edaamaa
Linked IN http://www.linkedin.com/in/edaama
Twitter http://www.twitter.com/E_Daama
YouTube http://www.youtube.com/Edaama

Unknown يقول...

شركة الصفرات للتنظيف بالرياض
شركة الصفرات لمكافحة الحشرات بالرياض
شركة الصفرات لنقل الااثاث بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الخزانات
شركة الصفرات لتنظيف الشقق
شركة الصفرات لتنظيف الفلل

التميز المثالي للخدمات المنزلية يقول...

شركة مكافحة النمل الابيض بابها

شركة رش مبيدات بابها

شركة مكافحة حشرات بابها

شركة مكافحة حشرات بجازان

شركة مكافحة النمل الابيض بجازان

شركة رش مبيدات بجازان

شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

شركة تنظيف بابها