السبت، 21 نوفمبر، 2009

لحظة



متى بالضبط نتغير ..!!؟ متى تتغير قلوبنا !! ؟ في أي لحظة بالضبط نصبح أشخاص غيرنا ... متى تتغير مشاعرنا وتذهب بعيدا ...هل نسقط قطعة قطعه أم ننهار فجأة .. متى تصبح الحياة .. شيئا أخر غير الذي كنا نعرفه ... عند أية لحظة بالضبط نفقد ذلك الخيط الضعيف الذي يربطنا بأنفسنا ..

الخميس، 12 نوفمبر، 2009

لم يستدل على العنوان


تركتك بلا ندم .. بلا ألم .. لم أحزن على فراقك ولو للحظة .. بقدر حبي لك بقدر ما كانت سعادتي حين استطعت الهروب منك .. لم ألتفت لأودعك أو حتى لألقى عليك نظرة أخيرة ( ليتني فعلت )..
غريبة انت يا حبيبتي كيف أستطعتى جعل قلبي قاسيا الى هذا الحد .. أحببتك منذ تعلمت الحب أحببتك قبل حتى أن أعرف معنى كلمة أحب .. أحببتك بكل ما فيكي .. كنت قاسية لحد لم اتحمله .. فعلتي كل ما بوسعك لتبعديني عنك لتقتلي حبى لك ..
غريب أمري معك !!! كان حبى لك يزداد كلما زادت قسوتك ربما الخوف من الفراق هو ما جعلني أتمسك بك حتى أخر لحظة وأتحمل منك كل هذه القسوة ..
تغير قلبي دون أن أدري تغير دون استئذان تعلم منك حبيبتي .. ضاع حبك بداخلي .. لم أجده
بحثت عنه كثيرا .. كنت أخاف الفراق !!
ولكن ذات صباح لم أعد حزينا لم أعد خائفا لم أعد أحبك .. تركتك بلا ندم بلا ألم بلا دموع بلا وداع .. فقط تركتك
وإبتعدت قدر استطاعتي إبتعدت بقدر محبتي إبتعدت بقدر ألمي وشوقي .. إبتعدت حتى لا أراك ولو فى أحلامي .. فلتذهبي الى الجحيم ..لالا لالا يكفيني الفراق
لقد نسيت حبك الى الأبد ( هكذا إعتقدت ) ..!!
ترى لماذا قلبي خاويا فارغا !! لماذا أصبحت كالضائع اذا !! لماذا انت فى أحلامي دائما!! .. لماذا أنت معى دائما !! أراك وأسمعك فى كل شئ حولي لماذا أكرهك أذا !! لماذا أكرهك !! ..لماذا كل هذا الغضب .. متى ستخرجين من دمي .. متى ستغادرين قلبي .. متى الخلاص حبيبتي ؟
هنا بدأت حياة رائعة لم أحلم بها يوما .. حين أتذكر حياتي معك ينفطر قلبي ألما كنت أتمنى هذه الحياة معك .. ترى حبيبتي هل فات أواننا معا هل كتب على الشقاء بحبك حتى نهاية عمري .. هل كتب علينا الفراق حتى النهاية .. ترى حبيبتي هل تذكريني .. هل تسألين عنى .. هل تشتاقين الى كما أشتاق اليك .. هل تسأل شوارعك عنى .. هل توقف نيلك حزنا على فراقي ..
لم يعد فيكي شيئا يغريني بالعودة .. ولن أعود حبيبتي .. ولكن متى سأتخلص من شوقي اليك متى سأتخلص من شوقي لشوارعك لليلك لزحامك لكل ما فيكي لماذا أنت لماذا أنت حبيبتي ..
لماذا يابلادى أحبك لماذا ولدت هكذا .. ولماذا أنت قاسية هكذا!!!.